إنهاء لروزنامته السنوية للعام 2014 ، أقام الإتحاد اللبناني للقوس والنشاب بطولة لبنان داخل الصالة للعام 2014 وذلك على ملاعب المون لا سال – عين سعادة.

ونشير إلى أن البطولة كانت قد تأجلت من الشهر المنصرم إلى السبت الواقع فيه 10-1-2015  وبذلك بسبب وفاة الراحل الكبير شارتييه مما دفع الإتحاد إلى إقامة البطولة على إسم الراحل رئيس اللجنة الأولمبية  ومؤسس  نادي المون لاسال أنطوان شارتييه تقديراً لعطاءاته في مجال التربية والرياضة.

شارك في البطولة لاعبين من الأندية التالية:نادي الشباب- مارالياس ، نادي المركزية جونية ، نادي الفوز طرابلس ، نادي السان جورج حملايا ، النادي الرياضي ، نادي الصفا الرياضي إلى جانب نادي المون لاسال المضيف.

في فئة الكبار جرت الرماية على مسافة 18 متراً وتأهل في مجموع مرحلتي الذهاب والإياب  كل من اللاعبين التالية أسماؤهم :

 جاك الريس – توفيق شاهين – غدي الحايك- فيليب كوندكجي – وأحمد السمان

أما في مرحلة التصفيات فقد جاءت النتائج على الشكل التالي :

المركز الثالث : فاز اللاعب غدي حايك بالمركز الثالث من ( السان جورج – حملايا) على فيليب كوندكجي( المركزية جونية ) الذي حل رابعاً وذلك بنتيجة 6/ 5

المركز الأول : فاز اللاعب توفيق شاهين من ( مار الياس ) بالمركز الأـول على اللاعب جاك الريس ( السان جورج حملايا) الذي حل في المركز الثاني وذلك  بنتيجة 6/ 0

أما بالنسبة للناشئين فوق ال15 سنة فقد حل في المركز الأول  اللاعب وسام طنوس من المون لاسال بمجوع 235 نقطة

وحل في المركز الثاني اللاعب وديع الريس من السان جورج حملايا بمجموع 206 نقاط

بالنسبة لفئة الإناث فقد تميزت الناشئة ماريا مدورمن نادي المون لا سال  بمجموع 175 نقطة

أما في فئة الناشئين تحت 15 سنة فقد جاءت النتائج على الشكل التالي:

حل في المركز الأول اللاعب كريستيان حويك ( مارالياس ) بمجموع 200 نقطة

وحصد المركز الثاني اللاعب جورج فرح من (نادي مار الياس) بمجموع 197 نقطة

وحل في المركز الثالث اللاعب أسامة كبريت من ( النادي الرياضي)  بمجموع 175 نقطة

وبالمناسبة كانت كلمة لرئيس الإتحاد اللبناني ونائب رئيس الإتحاد الأوروبي جاك تامر نوه فيها بمزايا الراحل أنطوان شارتييه كما هنأ الفائزين ودعا اللاعبين إلى متابعة التمرين حتى يتثنى لهم المشاركة في بطولة العالم التي ستقام في الصيف المقبل . كما شكر إدارة المون لا سال بشخص رئيسها الأستاذ جهاد سلامة على إستضافة البطولة وضيافته للاعبين وشكر المدرب الوطني فيليب تامر  على جهوده لإنجاح هذه البطولة. وفي النهاية وزع على اللاعبين رئيس الإتحاد جاك تامر ورئيس نادي المون لاسال جهاد سلامة الكؤوس الميداليات التي تحمل صورة الراحل شارتييه.

CategoryFederation

Copyright © 2015 Lebanese Archery Federation. All Rights Reserved